منتخب البحرين لألعاب القوى يحقق ثلاث ميداليات في اليوم الأول لملتقى الشارقة الدولي

الشارقة: وام/  حقق منتخب البحرين لألعاب القوى لذوي العزيمة إنجازات متميزة في اليوم الأول لملتقى الشارقة الدولي لألعاب القوى، بفوزه بثلاث ميداليات ملونة. وقدم اللاعبون ذوو العزيمة أداءً مذهلًا وأثبتوا جدارتهم في هذه البطولة العالمية.

وتعد أبرز الإنجازات التي حققها الفريق البحريني في اليوم الأول هي فوز اللاعبة روبا العمري بالميدالية الذهبية في لعبة رمي الرمح في فئة F53/54/55. وقدمت أداءً رائعًا وحققت تفوقًا لافتًا على منافسيها، مما أهلها للتتويج بالميدالية الذهبية.بجانب ذلك، حقق اللاعب حسين عبدالعزيز محمد الميدالية الفضية في سباق الجري على مسافة 100 متر في فئة T11. وقدم أداءً مميزًا وأظهر قوة وسرعة فائقة في السباق، مما أهله للوصول إلى المركز الثاني والفوز بالميدالية الفضية.

فيما نجح اللاعب محمد جواد الشوك في حصد الميدالية الفضية في سباق الجري على مسافة 100 متر على الكراسي المتحركة في فئة T51. وقدم أداءً مميزًا وظهر بمهارة وثقة عالية، مما منحه المركز الثاني والميدالية الفضية. ويعتبر هذا الأداء المبهر لمنتخب البحرين في اليوم الأول للملتقى إنجازًا كبيرًا للرياضة البحرينية البارالمبية. ومن المتوقع أن يستمر منتخب البحرين لألعاب القوى لذوي العزيمة في تقديم أداء مميز في الأيام المقبلة من الملتقى، حيث يسعى اللاعبون لمواصلة تحقيق النجاحات ورفع اسم البحرين عاليًا.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى