قائد الحرس الملكي بالبحرين يستقبل نخبة من رجال الحرس الملكي المكلفين بخوض تحدي الصعود لقمة افرست في جبال الهملايا

استقبل سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الامن الوطني قائد الحرس الملكي صباح اليوم الاثنين ١٧ اغسطس ٢٠٢٠، نخبة من رجال الحرس الملكي بقوة دفاع البحرين المكلفين بتوجيهات من سموه بخوض تحدي الصعود لقمة افرست في جبال الهملايا بجمهورية النيبال، حيث زوّدهم سموه بتوجيهاته كما حثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لرفع علم مملكة البحرين عاليا خفاقا تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، متمنياً سموه لهم التوفيق والنجاح في مشاركتهم.

وقال سموه: «ودعت اليوم فريق من نخبة رجال الحرس الملكي لخوض التحدي و الصعود على جبل إڤرست. و مهمتهم هي رفع علم مملكة البحرين وراية الحرس الملكي على القمة، وتبدأ المرحلة الأولى الان و الصعود للقمة العام القادم.

وأكد سمو مستشار الامن الوطني قائد الحرس الملكي أن الحرس الملكي بقوة دفاع البحرين يحرص دائما على متابعة منظومة التدريب والتأهيل لكافة منتسبيه وذلك في إطار تطوير وتعزيز ومواكبة جميع المهام والواجبات الموكله اليه في جميع الظروف والأوقات.

والجدير ذكره ان التحدي سيشتمل على ثلاثة مراحل منها مرحلتين تدريبيتين وستكون المرحلة الثالثة والاخيرة هي صعود قمة جبل إڤرست وذلك العام القادم 2021م

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى