رئيس الحزب الجمهورى تشد من أزر الأمريكيين

محمد البسيونى

أعلنت كيلي وارد، رئيسة الحزب الجمهوري في ولاية أريزونا، تحديثًا عن حالة السباق الرئاسي في ولاية جراند كانيون وأكدت لأريزونا أن “هذه الانتخابات لم تنته بعد”.

ونصحت كيلي أعضاء الحزب الجمهوري قائلة: “لا يفقد القلب لا تسمح للأخبار السلبية والمزيفة بإحباطك. أريزونا في هذه المعركة مائة بالمائة.

وتابعت مستشهدة بـتغريدات وزيرة خارجية أريزونا كاتي هوبز “ديمقراطية”، التي لها تاريخ في انتقاد الرئيس دونالد ترامب وأنصاره، “نحن في الخارج للتأكد من أن انتخاباتنا في ولايتنا تتسم بالنزاهة”، حتى أنها أشارت إلى قاعدته بالنازيين الجدد”، وأعتقدت أنه يجب أن نكون مدركين للغاية، أننا ندخل في مرحلة فرز الأصوات في هذه الانتخابات وهذا يعني أننا نؤكد أن الأصوات التي تم الإدلاء بها يتم الإدلاء بها على النحو الذي قصده الناخب وحسابه بشكل مناسب .

وأضافت أن لديهم” أسئلة يجب الإجابة عليها”و إنها،وفريقها، يعملون مع حملة ترامب “يداً بيد” لضمان نزاهة الانتخابات في أريزونا “لذا ابق قويا…ابق حازمًا… افهم أن هذه الانتخابات لم تنته بعد، ليس لدينا رئيس منتخب في هذا الوقت، لم تصدق الولايات على الانتخابات، وهذا ما يجعل الرئيس المنتخب مسمي متداول فقط لدي وسائل الإعلام أصحاب الأخبار المزيفة.

و أعربت وارد عن ثقتها في أن أريزونا ستقدم في نهاية المطاف أربع سنوات أخرى للرئيس ترامب.

هذا وفي الأسبوع الماضي، رفع الحزب الجمهوري في ولاية أريزونا دعوى قضائية للمطالبة بإعادة فرز الأصوات يدويًا عن طريق الدوائر بدلاً من مراكز الاقتراع، مع التأكيد على الاختلاف في أخذ عينات 175 مركزًا للتصويت مقابل 748 دائرة:

ويتقدم نائب الرئيس السابق جو بايدن على ترامب في ولاية أريزونا بفارق 10377 صوتًا .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى