إقبال مستمر في اللجنة 13 بجامعة البحرين .. القاضي صلاح القطان : السلطة القضائية مسؤولة عن ضمان أعلى معايير الشفافية والنزاهة

المنامة/ بنا / تشهد اللجنة العامة للاقتراع والفرز – اللجنة الثالثة عشر ومقرها جامعة البحرين ـ  إقبالاً مستمرا منذ فتح باب المركز لاستقبال الناخبين في الساعة الثامنة صباحا، حيث توافد الناخبون من الرجال والنساء وذوي الهمم وكبار المواطنين والشباب للمشاركة في عملية التصويت للانتخابات النيابية والبلدية 2022.
 وأكد القاضي صلاح أحمد القطان رئيس اللجنة الثالثة عشر أن عملية التصويت في اللجنة تشهد إقبالا كبيرا وانسيابية عالية وسط سهولة ووضوح الإجراءات والخطوات المتبعة التي يشرف عليها المنظمون، بدءا من توضيح خط السير المخصص للناخبين وتوزيعهم على مسارات التدقيق لضمان أعلى معايير التنظيم.
 وقال إن “المشاركة الشعبية الواسعة التي نشهدها في هذا اليوم التاريخي المهم تدل على إصرار شعب البحرين على إنجاح هذه المسيرة وإيصال المرشح الأكفأ لمقاعد المجلس النيابي والمجالس البلدية”.
 وشدد القاضي القطان على أهمية إشراف السلطة القضائية على سير الانتخابات الوطنية، لضمان ممارسة الحق الدستوري في عملية التصويت، مشيرا إلى أن الاستحقاق الديمقراطي جاء تأكيدًا وتعزيزا لدعائم المسيرة التنموية الشاملة التي يقودها  حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.
 وأوضح أن طاقم العمل في اللجنة يتكون من 32 منظما بما فيهم أعضاء الرئاسة في المنصة، والذين يعملون على ضمان أعلى معايير الشفافية والتنظيم لسير عملية الاقتراع في المركز.
 وأكد رئيس اللجنة عدم تسجيل أي مخالفات في عملية الاقتراح منذ بدء العملية، مبينا أن تراكم الخبرة في تنظيم الانتخابات أسهم بشكل كبير في رفع الوعي عند المواطنين وتحقيق أعلى معايير التنظيم، لافتا إلى أهمية وجود المراقبين من قبل منظمات المجتمع المدني ووجود ممثلي وسائل الإعلام الذين يعملون على نقل الصورة الحقيقية لسير عملية الاقتراع .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى