لوك ليتر يتوّج بطلاً لبطولة البحرين لدارتس ماسترز 2024 بحلبة البحرين الدولية

*فاز ليتلر البالغ من العمر ستة عشر عامًا باللقب في النسخة الثانية من بطولة المملكة أحدى جولات بطولة العالم للدارتس بعد فوزه على مايكل فان جيروين في نهائي مثير*

يواصل نجم السهام الصاعد لوك ليتلر صنع التاريخ حيث توج الليلة بطلاً لبطولة البحرين الدارتس ماسترز 2024، والتي انتهت بشكل مثير على حلبة البحرين الدولية في الصخير.

بعد أسابيع فقط من وصوله إلى نهائي بطولة الدارتس للمحترفين العالمية 2024، حصل ليتلر البالغ من العمر 16 عامًا على التاج المرموق في البحرين بعد فوزه على بطل العالم ثلاث مرات مايكل فان جيروين 8-5 في نهائي مثير، والذي لعب بشكل أفضل -من أصل 15 جولة.

بعد نهاية اللقاء، تم تسليم كأس البطولة لليتر من قبل الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة ومؤسس الشركة المروجة للحدث والرئيس التنفيذي لشركة سي بي اكس السيد كارلو بوتاجي. لقد كانت نهاية مثيرة للبطولة التي استمرت لمدة يومين، والذي يمثل المحطة الأولى في تقويم بطولة العالم للدارتس لهذا العام.

وتعاونت حلبة البحرين الدولية و سي بي اكس مع شركة الدارتس للمحترفينPDC، وبالشراكة مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض، لإستضافة هذه البطولة للسنة الثانية على التوالي. حيث حضر نهائيات البطولة حشد كبير من الجماهير ومحبي لعبة الدارتس ذات المستوى العالمي في أجواء ممتعة ومفعمة بالحيوية داخل خيمة الضيافة المجهزة لإستضافة جميع أنواع الفعاليات في حلبة البحرين الدولية.

وحضر المشجعون بأزياء ملونة وأزياء تنكرية، وفاز أفضلهم بجوائز قيمة مقدمة من حلبة البحرين الدولية.

مع اقتراب الأمسية الختامية من اللعب اليوم، حقق جميع محترفي بطولة الدارتس الثمانية اكتساحًا نظيفًا للجولة الأولى يوم الخميس وتقدموا إلى الدور ربع النهائي. تأهل ليتلر إلى النهائي بعد فوزه على الفائز بكأس العالم جيروين برايس 7-3 في الدور قبل النهائي، بينما انضم إليه فان جيروين في المباراة الحاسمة على اللقب بعد تغلبه على بطل بطولة البحرين ماسترز للدارتس والفائز بلقب العالم 2023 مايكل سميث 7-6. تم لعب المباراتين نصف النهائيتين من أصل 13 مباراة.

في وقت سابق، في ربع النهائي الأفضل من أصل 11، قدم ليتلر أداءً رائعًا في الفوز 6-3 على الفائز في مباراة بطولة العالم، والتي شهدت رمية تسعة أسهم مذهلة ونادرة من الاعب البالغ من العمر 16 عامًا.

وتغلب فان جيروين على بطل العالم 2018 روب كروس 6-4 في نفس المرحلة. قدم سميث أداءً بارعًا ليهزم بطل العالم مرتين بيتر رايت 6-1 ويصل إلى الدور ربع النهائي، بينما فاجأ برايس المتوج مؤخرًا بطل العالم لوك همفريز 6-4، منهيًا سلسلة انتصارات همفريز المكونة من 20 مباراة متتالية.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى